نبض أرقام
14:50
توقيت مكة المكرمة

2024/06/02

"إعمار" تطرح "ذا لوفتس تاورز" في "وسط مدينة برج دبي"

2006/12/12 الخليج

أطلقت إعمار العقارية مجمع “ذا لوفتس تاورز” السكني في مشروع وسط مدينة برج دبي. ويحتل هذا المجمع، المؤلف من 3 أبراج مرتفعة، موقعاً استراتيجياً على جادة بوليفارد برج دبي التي تعد أبرز معالم مشروع وسط مدينة برج دبي. وتحالفت إعمار مع شركة أملاك للتمويل لتوفير حلول مالية خاصة بشقق البرج الأوسط في المجمع التي تضم غرفة نوم واحدة أو غرفتين.

وقالت بهية قائد، المدير المساعد لقسم مبيعات إعمار العقارية: “في الوقت الذي يشكل فيه مجمع ذا لوفتس تاورز إضافة نوعية على مشروع وسط مدينة برج دبي، فإنه يوفر لقاطنيه تجربة عيش فاخرة بالقرب من أرقى المرافق التجارية والترفيهية في العالم”.

وسوف تقدم أملاك للتمويل قروضاً عقارية تصل مدتها إلى 25 عاماً وبدفعة أولى قدرها 4% من قيمة الوحدة السكنية. وقال خالد زينل، رئيس قسم المبيعات والتوزيع في أملاك للتمويل: “تعتبر شقق “ذا لوفتس تاورز” في مشروع وسط مدينة برج دبي فرصة استثمارية واعدة، وذلك إذا ما أخذنا في الاعتبار موقع المشروع المثالي في إمارة دبي وغناه بالمرافق العديدة. ولاشك أن الحلول المالية التي تطرحها أملاك للتمويل توفر حلاً مثالياً للمشترين، إذ إنها تتيح لهم دفع أقساط ميسرة توازي في قيمتها الإيجار المدفوع في الوحدات السكنية من المستوى ذاته”.

وسوف تفتح إعمار باب التسجيل على شراء الشقق يومي 12 و13 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، في حين تبدأ عملية البيع الرسمية للشقق يوم 14 ديسمبر 2006.

الأكثر قراءة